النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: أرتباط العلاج بتأخر الدورة الشهرية

  1. #1
    Junior Member
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    5

    أرتباط العلاج بتأخر الدورة الشهرية

    أنا جديدة في المنتدى ، وشاركت لأنني أجريت قبل سنتين عملية أنابيب ورزقت بتوأم ( الله يحفظهم) وحالياً بدأت بالعلاج للحمل مرة أخرى ، ولكن بعد أعطائي المنشطات ويوم الأدخال تبين لهم الأجنة لاتصلح ( أجنة مجمدة) . فاجأت الدورة قبل موعدها بعشرة أيام.
    سؤالي هو :idea: : بعد 5 أيام سأكمل 3 شهور ولم تأتي الدورة وقمت بفحص تحليل الحمل عن طريق الدم منذو أسبوعين ولم يتبن هناك شي فاهل العلاج لة تأثير على الدورة؟
    ملاحظة( أنا سليمة لاأعني من شي فقط زوجي الذي يعاني من نقص في الحيوانات المنوية)

  2. #2
    Junior Member
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    5
    دكتور نجيب ليوس ....
    أرجوالأستعجال في كتابة الرد ؟واتمنى عدم تجاهل السؤال :oops:

  3. #3
    Administrator الصورة الرمزية Dr_layyous
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    عمان
    المشاركات
    6,854
    يجب فحصك من قبل طبيب اخصائي لمعرفة سبب تاخر الدورة ممكن ان يكون خلل في الهرمونات او وجود اكياس على المبايض تؤدي الى تاخر الدورة او وجود حليب بالثدي وكل ذلك يجب التاكد من قبل اخصائي
    الدكتور نجيب ليوس
    F.R.C.O.G
    www.layyous.com
    الاستشارة الطبية المجانية على هذا الموقع هي نصيحة ارشادية ولا تغني عن زيارة طبيبك الخاص . أو الهيئة الصحية التابع لها لتقديم العلاج المناسب القائم على الفحص السريري والتشخيص

  4. #4
    Junior Member
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    5
    شـــكـــراً دكـــتــــور ،وجــزاك ألـــف خــــير :lol:

  5. #5
    Administrator الصورة الرمزية Dr_layyous
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    عمان
    المشاركات
    6,854
    لا شكر على واجب وشكرا لزيارتك للموقع
    الدكتور نجيب ليوس
    F.R.C.O.G
    www.layyous.com
    الاستشارة الطبية المجانية على هذا الموقع هي نصيحة ارشادية ولا تغني عن زيارة طبيبك الخاص . أو الهيئة الصحية التابع لها لتقديم العلاج المناسب القائم على الفحص السريري والتشخيص

  6. #6
    Junior Member
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    5
    [img]دكتور نجيب ،،،
    لقد ذهبت للدكتور الذي كان يتابع علاجي ،وقال من الأبرة التي أخذتها في تنشيط المبايض أخر مرة لأنها تسبب في تأخير الدورة ، فاخيرني كي أبداء العلاج واوافقت وأعطاني حبوب تنزل الدورة والفولك أسد وأبرة منشطة نفس التي أخذتها في السابق ."للعلم" " وأخذ رأيك"[/img]

  7. #7
    Junior Member
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    5
    دكتور نجيب......
    أأسف على على الأطالة ، لكن أود أستفسر بما أني قد بدأت بأخذ أبرة " كولون " لمدة أسبوع لحين الموعد في الأسبوع القادم هل الرياضة تؤثر في المبايض لأنني مشتركة في نادي لعمل الرياضة للتخسيس؟؟؟
    أرجو الرد حالاً هل أقوم بممارسة الرياضة خلال هااليومين أم لأ؟؟؟

  8. #8
    Administrator الصورة الرمزية Dr_layyous
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    عمان
    المشاركات
    6,854
    لا مانع من اجراء بعض التماريين
    الدكتور نجيب ليوس
    F.R.C.O.G
    www.layyous.com
    الاستشارة الطبية المجانية على هذا الموقع هي نصيحة ارشادية ولا تغني عن زيارة طبيبك الخاص . أو الهيئة الصحية التابع لها لتقديم العلاج المناسب القائم على الفحص السريري والتشخيص

المواضيع المتشابهه

  1. الدورة الشهرية
    بواسطة قمر سبتمبر في المنتدى منتدى الحمل والأمومة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10-03-2012, 06:33 AM
  2. الجماع أثناء الدورة الشهرية
    بواسطة mazouz في المنتدى منتدى العقم وأطفال الأنابيب
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-27-2010, 07:05 AM
  3. تأخر الدورة الشهرية
    بواسطة samer20010 في المنتدى الثقافة الجنسيـــــة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-15-2007, 07:06 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •