النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: سؤال من فضلك

  1. #1
    Member
    تاريخ التسجيل
    Aug 2016
    المشاركات
    32

    سؤال من فضلك

    السلام عليكم دكتور انا اعطاني طبيبي المعالج المسؤول عن عملية الحقن المجهري حقن بروجستيرون حقنة كل 3 ايام لكن نظرا للبعد انا اتابع حملي عند طبيب اخر قال لي بروجستيرون تسبب تشوهات خلقية قبل 10 اسابيع من الحمل فانا حائرة هل هذا صحيح ام لا ؟؟؟

  2. #2
    Administrator الصورة الرمزية Dr_layyous
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    عمان
    المشاركات
    6,854
    اهلا لا البروجسترون لا يسبب تشوهات خلقيه وهو من العلاجات الامنه جدا اثناء الحمل
    الدكتور نجيب ليوس
    F.R.C.O.G
    www.layyous.com
    الاستشارة الطبية المجانية على هذا الموقع هي نصيحة ارشادية ولا تغني عن زيارة طبيبك الخاص . أو الهيئة الصحية التابع لها لتقديم العلاج المناسب القائم على الفحص السريري والتشخيص

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •