النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: استفسار من فضلك

  1. #1
    Member
    تاريخ التسجيل
    Aug 2016
    المشاركات
    32

    استفسار من فضلك

    السلام عليكم.دكتور انا عملت تلقيح مجهري شهر اوت و للاسف لم تنجح لكن الدورة الشهرية استمرت معي 10 ايام و بعدها توقفت مدة 3 ايام و رجعت مرة ثانية بلون بني و لم تنقطع رحت لطبيبة مختصة قالتلي اضطراب هرموني بسبب الادوية لي اخذتها خلال العملية و وصفتلي حبوب منع الحمل ميكروجينون مدة شهرين استفساري هل استطيع ترجيع الاجنة المجمدة بعد انتهائي من اخذ الدواء مع العلم ان لدي 6 اجنة ام يجب ان افحص مرة ثانية قبل الترجيع؟

  2. #2
    Administrator الصورة الرمزية Dr_layyous
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    عمان
    المشاركات
    6,854
    يجب ان تفحصي ثاني يوم دورة
    الدكتور نجيب ليوس
    F.R.C.O.G
    www.layyous.com
    الاستشارة الطبية المجانية على هذا الموقع هي نصيحة ارشادية ولا تغني عن زيارة طبيبك الخاص . أو الهيئة الصحية التابع لها لتقديم العلاج المناسب القائم على الفحص السريري والتشخيص

  3. #3
    Member
    تاريخ التسجيل
    Aug 2016
    المشاركات
    32
    السلام عليكم دكتور لقد انهيت اخذ حبوب منع الحمل و لكن بهذه الدورة حدث نفس الشيء اذ اني بعد الصفاء من الدورة ب 3 ايام رجعت من جديد انا متخوفة هل هذا الخلل الهرموني بسبب الابر مستمر ام قد يكون بسبب سحب البويضات لاني من قبل لم اعاني من هكذا حالة و شكرا مسبقا

  4. #4
    Administrator الصورة الرمزية Dr_layyous
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    عمان
    المشاركات
    6,854
    سيدتي افضل ان افحصك لاقرر اذا ما كان هناك مشكلة ام لا
    الدكتور نجيب ليوس
    F.R.C.O.G
    www.layyous.com
    الاستشارة الطبية المجانية على هذا الموقع هي نصيحة ارشادية ولا تغني عن زيارة طبيبك الخاص . أو الهيئة الصحية التابع لها لتقديم العلاج المناسب القائم على الفحص السريري والتشخيص

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •