النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: التوقف بعد استعمال الهرمونات

  1. #1
    Junior Member
    تاريخ التسجيل
    Apr 2017
    المشاركات
    1

    التوقف بعد استعمال الهرمونات

    السلام عليكم
    دكتور مشكلتي اني بدأت استعمالي للمنشطات مثل androtardil و deca عند ممارسة لرياضة كمال الأجسام
    لكن بفترات متقطعة وكانت ممارستي للعالقة الحميمية 5 مرات في اليوم 3 مرات في الأسبوع كان عمري 29 سنة بعد دلك استعملت danabol tablette لمدة شهر وأعطني بنية جسمية جيدة بعد دلك أقلعت عن الهرمونات وأن أبلغ الان 35 سنة لكني لحضت مند اقلاعي أن العلاقة الحميمية ترجعت الى مرة أو مرتين مع فارق زمني كبير في اليوم 3 مرات في الأسبوع مع سرعة القدف مع العلم أن لدي ابن فماهو الحل للروجوع للحالة الطبيعية شكرا دكتور

  2. #2
    Administrator الصورة الرمزية Dr_layyous
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    عمان
    المشاركات
    6,854
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Souf مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    دكتور مشكلتي اني بدأت استعمالي للمنشطات مثل androtardil و deca عند ممارسة لرياضة كمال الأجسام
    لكن بفترات متقطعة وكانت ممارستي للعالقة الحميمية 5 مرات في اليوم 3 مرات في الأسبوع كان عمري 29 سنة بعد دلك استعملت danabol tablette لمدة شهر وأعطني بنية جسمية جيدة بعد دلك أقلعت عن الهرمونات وأن أبلغ الان 35 سنة لكني لحضت مند اقلاعي أن العلاقة الحميمية ترجعت الى مرة أو مرتين مع فارق زمني كبير في اليوم 3 مرات في الأسبوع مع سرعة القدف مع العلم أن لدي ابن فماهو الحل للروجوع للحالة الطبيعية شكرا دكتور
    الرجاء القدوم للفحص لتقييم الوضع كاملا
    الدكتور نجيب ليوس
    F.R.C.O.G
    www.layyous.com
    الاستشارة الطبية المجانية على هذا الموقع هي نصيحة ارشادية ولا تغني عن زيارة طبيبك الخاص . أو الهيئة الصحية التابع لها لتقديم العلاج المناسب القائم على الفحص السريري والتشخيص

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •