النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: هل هذا الوضع طبيعي ارجو المساعدة يا دكتور نجيب

  1. #1
    Junior Member
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    5

    هل هذا الوضع طبيعي ارجو المساعدة يا دكتور نجيب

    يعطيك الف عافية يا دكتور على هذا الموقع الرائع والغني
    خالتي سيدة عمرها ثلاثين عام استخدمت حبوب منع الحمل وسببت لي ارتفاع في ضغط الدم
    وحاليا تستخدم اللولب ولكنه اثر على الدورة الشهرية فاصبحت تستمر لاكثر من عشر ايام وبعد ذلك تستمر بافرازات بنية مع بعض الدم
    هل هذا طبيعي وما السبب وما الحل؟؟؟؟؟؟؟؟

    مع العلم اني عندي اعراض نقص B12 (واخذ ابر )ولكن ما زال عندي خدران في كعب القدم
    فهل اتوقف عن تناولها

  2. #2
    Administrator الصورة الرمزية Dr_layyous
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    عمان
    المشاركات
    6,857

    Re: هل هذا الوضع طبيعي ارجو المساعدة يا دكتور نجيب

    سيدتي, استمري على B12 وقومي بعمل الفحوصات التالية cbc, prs, tsh وهذا الشيء طبيعي مع اللولب خصوصا في اول اشهر من تركيبه
    الدكتور نجيب ليوس
    F.R.C.O.G
    www.layyous.com
    الاستشارة الطبية المجانية على هذا الموقع هي نصيحة ارشادية ولا تغني عن زيارة طبيبك الخاص . أو الهيئة الصحية التابع لها لتقديم العلاج المناسب القائم على الفحص السريري والتشخيص

المواضيع المتشابهه

  1. هل الوضع طبيعي للحمل وما هو الامل و الدواء
    بواسطة fady990 في المنتدى منتدى العقم وأطفال الأنابيب
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-28-2011, 06:52 AM
  2. ارجو المساعدة يا دكتور :(
    بواسطة samia في المنتدى منتدى الحمل والأمومة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-15-2009, 07:36 AM
  3. هذا طبيعي أم لا و شكرا
    بواسطة narimane في المنتدى منتدى العقم وأطفال الأنابيب
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-26-2008, 12:47 PM
  4. هذي نتيجة الHSG ارجو المساعدة يادكتور نجيب
    بواسطة مشاعر2006 في المنتدى منتدى العقم وأطفال الأنابيب
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-03-2008, 08:08 AM
  5. ارجو المساعدة في هذا الموضوع
    بواسطة ahd_1976 في المنتدى الثقافة الجنسيـــــة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-30-2007, 01:00 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •